الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*مدير أمن سوهاج: سنوفر طرق ومواصلات آمنة لجامعة سوهاج الجديدة

المصدر: بوابة الاهرام 26/10/2015

سوهاج - أحمد جابر العراقى

أكد اللواء أحمد ابوالفتوح مدير أمن سوهاج، أنه سيوفر طرق ومواصلات آمنة لمستخدمين الجامعة الجديدة من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس وأولياء الأمور.

جاء ذلك خلال حفل استقبال الطلاب الجدد للمدن الجامعية والإحتفالات بانتصارات اكتوبر، الذي أقامته إدارة المدن الجامعية مساء أمس الأحد، على أرض الملاعب، بحضور الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ الاقليم، والدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة، والدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وكمال ابوضيف وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب وأولياء الأمور.

وقال أبوالفتوح إن مديرية أمن سوهاج ستتكفل بتوفير طرق ومواصلات آمنة لطلاب الجامعة الجديدة، مشيراً إلى أن شباب الجامعة هم أغلى ما لدينا وأن مديرية الأمن جميعها في خدمتهم ،معرباً عن سعادته في تلقي أي طلب أو تقديم خدمة بنفسه لأي طالب.

وأضاف أبوالفتوح بأنه كمسئول أمني يفتخر بجامعة سوهاج وبطلابها ورئيسها، مؤكداً أن جميع قيادات المحافظة تعمل يداً واحدة في خدمة الطلاب بالليل قبل النهار لكى نرى فيكم ما نتمناه.

جدير بالذكر أن مدير الأمن تفقد مع رئيس الجامعة آخر التطورات والتوسعات التي تمت على أرض ملاعب المدن الجامعية للطالبات.

 

رئيس جامعة سوهاج يخصص رقم «واتس آب» للتواصل مع الطلاب

المصدر: بوابة فيتو 26/10/2015

محمد زقالى

أعلن الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس جامعة سوهاج، أنه استمرارًا لتطوير وتيسير سبل الاتصال والتواصل بين قيادة الجامعة والطلاب، تم تخصيص رقم جديد "واتس آب" مخصص فقط لاستقبال استفسارات وآراء ومقترحات وشكاوى الطلاب.

جاء ذلك خلال حفل استقبال طلاب المدن الجامعية والاحتفالات بانتصارات أكتوبر الذي أقيم مساء اليوم على أرض ملاعب المدينة الجامعية للطالبات، بحضور الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، الدكتور صفا محمود السيد، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، اللواء أحمد أبو الفتوح، مدير أمن سوهاج، كمال أبو ضيف، وكيل وزارة الشباب والرياضة، ولفيف من عمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والأمناء المساعدين للجامعة والطلاب وأولياء الأمور.

 وقال رئيس الجامعة، إن هذه الخدمة تم استحداثها للرد على استفسارات الطلاب أولا بأول وحل جميع مشكلاتهم من خلال تلقى الردود من المنسق الإعلامي لرئيس الجامعة، بعد التنسيق مع جميع قيادات الجامعة.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة قام بإملاء الرقم الجديد للطلاب طالبًا منهم أن يكتبوه خلفه 01012493490 بعد أن حسهم على كتابة اسمهم الحقيقي عند عرض أي استفسار أو مشكلة.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع